Dr Karina Patel: الدكتوره كارينا باتل

karina-patel

الدكتورة كارينا باتل

أخصائية طب النوم للأسنان والألم الدماغي الوجهي.

تخرجت كارينا من كلية كينج بلندن، وعقب ذلك ركزت مجهوداتها في أستراليا على تخصصها في طب الأسنان التجميلي المتطور وطب الأسنان العضلي العصبي. وأكملت عامين من الدراسة المكثفة مع المحاضر العالمي وأخصائي تقويم الأسنان الدكتور ديريك ماهوني، ثم أبدت اهتمامًا كبيرًا بدراسة طب النوم للأسنان واضطراباته المصاحبة. فتلقت الدكتورة باتل المزيد من التدريب عقب التخرج في كاليفورنيا مع مؤسس المجموعة الدولية ت. و س. الدكتور ستيفين ألموس لتعلم التقنيات الحديثة المبنية على الدليل العلمي لاضطرابات النوم والاضطرابات الفكية الصدغية.

وفي عام 2013، دعيت كارينا لإحضار الطرق العلمية لمجموعة ت. و س. العالمية وعلاجاتهم الفريدة المبنية على الدليل العلمي إلى الممكلة المتحدة. وفي عام 2014 أسست مركز علاج النوم والاضطرابات الفكية الصدغية بلندن (المملكة المتحدة) والذي يعتمد على بروتوكولاتهم الحدثية المبنية على الدليل العلمي في التشخيص وعلاج الاضطرابات الفكية الصدغية والتنفس المضطرب أثناء النوم والأمراض المصاحبة له بما يشمل الألم المزمن. وفي عام 2005، دمج مركز علاج النوم والاضطرابات الفكية الصدغية مع مركز نوم لندن.

ونظرًا لأنها الطبيبة الرائدة في مركز علاج النوم والاضطرابات الفكية الصدغية، تترأس كارينا علاج المرضى الذين يعانون من مشاكل في مجرى الهواء وانقطاع النفس أثناء النوم وآثاره التعويضية الوضعية.

وتعد كارينا المتخرجة الأولى في المملكة المتحدة التي حصلت على شهادة المجمع الأمريكي لطب نوم الأسنان وفحوصات الألم الدماغي الوجهي.